♥♥ண∫ـ√منتديات قلبي وقلبك√ـ∫ண♥♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلللمعرفةللأستفسارضع التسجيلدخول

سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي

AmeeN El HajjaR-Abo E9RaR
صقر غزة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صقر غزة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
صقر غزة

®§][المساهمات][§® : 5379
®§][نــــقــــاطـ][§® : 73
®§][الـــعـــمــر][§® : 33
®§][الــجــنــس][§® : ذكر
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Progra10
®§][الــهــوايــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Unknow12
®§][الـــمــزاجـ][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Pi-ca-40
®§][الــــدولـــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 535vgo10
®§كيف تعرفت علينا§® : جوجل
. . : للابداع نظرة واحساس...ونحن نظرة عيونك
. . : تحياتي
®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Empty
مُساهمةموضوع: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالإثنين يناير 04, 2010 10:59 am

878676
ستبقى فلسطين طالما صرخ شبلٌ ثائرٌ حرٌّ أنا فلسطيني ... ستبقى

ان كنت تعلم انك ولدت مع حكم بالاعدام ... وان كنت تعرف انك تسير نحو
حتفك دون اهتمام .... فأنت فلسطيني ......

يا دامي العينين و الكفين ان الليل زائل لا غرفة التوقيف باقية و لا زرد السلال
نيرون مات و لم تمت روما بعينيها تقاتل و حبوب سنبلة تجف ستملأ الوادي سنابل

عبي الرشاش .. خلي يدك ممدودة.. شعب فلسطين هز زناد البرودة

عندما يعلو هدير العاصفة وتهتف الأمة للفتح الخالدة فعلى أقزام الأرض إلتزام جحورها

فتحاويون والكل يعرفنا نأكل من الطين اذا جعنا ونشرب من الصخر اذا عطشنا

ربي خلقتني واحسنت تكويني وزدتني شرفا فجعلتني فلسطيني

اذا التاريخ سمانى فتحاوى...........فمن فى الارض يجرأ ان يتحدانى

قالوا رافع راسه و عينه قوية قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطينية

سنعيش صقورا طائرين و سنموت اسودا شامخين و كلنا للوطن و كلنا "فلسطينيين

غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه

حار الحكي بخاطري وتاهت بالعين دمعتي وبدي اواجه دنيتي واصرخ واقول وحشتني

ستبقى فلسطين طالما صرخ شبلٌ ثائرٌ حرٌّ أنا فلسطيني ... ستبقى

فلسطين طالما صرخ شيخ أبيٌّ حرٌّ أنا فلسطيني ... ستبقى فلسطين

طالما صرخ ليثٌ هصورٌ حرٌّ أنا فلسطيني ... ستبقى فلسطين طالما

شمخت إبنة وولدت زوجة وصبرت أم ... ستبقى فلسطين ما بقينا وانفنا

انا فلسطيني معتز وفخور ...... اصرخ باعلى صوتي لن ارضى بديلا عنك

5153 مع تحيات ابوريما
المدير العام
المدير العام

®§][المساهمات][§® : 19504
®§][نــــقــــاطـ][§® : 6399
®§][الـــعـــمــر][§® : 30
تاريخ الميلاد : 01/08/1993
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Accoun10
®§][الــهــوايــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Travel10
®§][الـــمــزاجـ][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Ooo10
®§][الــــدولـــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 535vgo10
. . : يااآآرب
®§][دعـــائــــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Fp_0311 ®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالإثنين يناير 04, 2010 9:49 pm

شكرا الكم حبيبي
سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 202369
يسلمووووو ايديك
https://qlp-2.yoo7.com/
(عيون الغرام)
مشرف
مشرف
(عيون الغرام)

®§][المساهمات][§® : 20220
®§][نــــقــــاطـ][§® : 11688
®§][الـــعـــمــر][§® : 39
تاريخ الميلاد : 05/01/1985
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Player10
®§][الــهــوايــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Sports10
®§][الـــمــزاجـ][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Pi-ca-40
®§كيف تعرفت علينا§® : جوجل
. . : لا تسـألوني ... ما اسمهُ حبيبي
أخشى عليكمْ .. ضوعةَ الطيوبِ
زقُّ العـبيرِ .. إنْ حـطّمتموهُ
غـرقتُمُ بعاطـرٍ سـكيبِ
والله.. لو بُحـتُ بأيِّ حرفٍ
تكدَّسَ الليـلكُ في الدروبِ
لا تبحثوا عنهُ هُـنا بصدري
تركتُهُ يجـري مع الغـروبِ

. . :   (عيون الغرام)
®§][دعـــائــــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Fp_1810 ®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالإثنين يناير 04, 2010 11:00 pm

روعا روعا يا صقر تحياتى الك والى موضوع المميز
المدير العام
المدير العام

®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Accoun10
®§][الــهــوايــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Travel10
®§][الـــمــزاجـ][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Ooo10
®§][دعـــائــــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Fp_0311 ®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالثلاثاء يناير 12, 2010 4:19 pm

سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 48736298yn6
أبو الفهد
عضو جديد
عضو جديد
أبو الفهد

®§][المساهمات][§® : 5587
®§][نــــقــــاطـ][§® : 4
تاريخ الميلاد : 03/12/1993
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Unknow10
®§][الــهــوايــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Unknow12
®§كيف تعرفت علينا§® : منتدى
. . : للابداع نظرة واحساس...ونحن نظرة عيونك
®§][دعـــائــــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Fp_0410 ®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالخميس يناير 14, 2010 7:10 am

مشكووور لكن نريد مواضيع اكثر حماسية
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالخميس يناير 14, 2010 10:13 am

ان شاء الله في موضيع اكثر اتصفحي اكثر بتشوفيهم
سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 688284
دمعة النسيان
عضو مجتهد
عضو مجتهد
دمعة النسيان

®§][المساهمات][§® : 6163
®§][نــــقــــاطـ][§® : 908
®§][الــجــنــس][§® : انثى
تاريخ الميلاد : 01/07/1993
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Studen10
®§كيف تعرفت علينا§® : ياهو
. . : لا يسار ولا يمين فتح هي اليقين.
من الشمال إلى الجنوب فتح في كل القلوب.
كل الشعب والجماهير مع منظمة التحرير

®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالأربعاء يناير 20, 2010 4:16 pm

يسلمواا هالايادي
5153
دلوعة الحب
نائبة المدير
نائبة المدير
دلوعة الحب

®§][المساهمات][§® : 8171
®§][نــــقــــاطـ][§® : 2394
®§][الـــعـــمــر][§® : 34
®§][الــجــنــس][§® : انثى
تاريخ الميلاد : 03/09/1989
®§][الـمــهــنــة][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Collec10
®§][الـــمــزاجـ][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Pi-ca-32
®§كيف تعرفت علينا§® : منتدى
. . : ساكتب باسمك احلى كلمات الحب لتغرد بها الطيور وفي المساء انظر الى القمر وارى جمال عينيك احبك
سيبقى حبي لك طول عمري ياملاك ايامي بموت فيك حبيبتك دائما

. . : احلى التحيات لاحلى اعضاء بالمنتدى
®§][دعـــائــــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Fp_1210 ®§][صــورتــي][§® : سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي 4610

مُساهمةموضوع: رد: سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي   سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي Emptyالخميس يناير 28, 2010 2:12 pm

5153

سجل هنا بكل فخر انا فتحاوى فى ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوى 45المارد الفتحاوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-