♥♥ண∫ـ√منتديات قلبي وقلبك√ـ∫ண♥♥
♥♥ண∫ـ√منتديات قلبي وقلبك√ـ∫ண♥♥



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءللمعرفةللأستفسارضع التسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعــرف ( شخصيــتك) من اول حـرف فــإسمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر غزة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

®§][المساهمات][§® : 2949
®§][نــــقــــاطـ][§® : 73
®§][الـــعـــمــر][§® : 26
®§][الــجــنــس][§® : ذكر
تاريخ الميلاد : 23/10/1990
®§][الـمــهــنــة][§® :
®§][الــهــوايــة][§® :
®§][الـــمــزاجـ][§® :
®§][الــــدولـــة][§® :
®§كيف تعرفت علينا§® : جوجل
. . : للابداع نظرة واحساس...ونحن نظرة عيونك
. . : تحياتي
®§][صــورتــي][§® :

مُساهمةموضوع: أعــرف ( شخصيــتك) من اول حـرف فــإسمك   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:42 pm

A


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك لست بالدرجه الأولى رومنسيا , و لكنك عملي إلى حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله و لكنك غير صبور . و كذلك فأنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك أو يتودد إليك. بالنسبة إلى شخصيتك فأنك رزين الطبع , جذاب , مهذب , متفتح , لا تقفز إلى استنتاجات عشوائية , و أكثر من ذلك فلا بد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتى تستمر علاقاتك معهم . و حتى تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلى الحب و تحتاج بشده إلى الأحساس بأنك مقدر من الشخص الآخر . و من هنا فإن الإنجذاب العاطفي و الحسي المتبادل مهم جداً بالنسبة إليك. اختياراتك جيده جداً و لا يؤدي إلا للمشاكل و لكنك على بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني

B
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقى الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك . كذلك تحب أن تكون مدلال و لكنك أيضا تعرف كيف تدلل حبيبك . خاص جدا في استخدام العبارات و محدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب . صبور جدا حتى تحقق ما تتمناه. تستطيع التحكم في مشاعرك و أحاسيسك و رغباتك . تحتاج إلى أحاسيس و خبرات جديده دائماً . تمتلك القدره على خوض المغامرات .

C
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك اجتماعي و أنه من المهم لديك أن تغلغل في حياتك علاقة عاطفية .تفتقد إلى علاقة حميمة و قرب الحبيب و تميل دائماً إلى جعل العلاقات العاطفية تأخذ بشكل جاد و رسمي . تنتظر إلى حبيبك بأكثر من نظره فهو الحبيب و الرفيق و الصديق. يعبر الحرف الأول من اسمك إلى أنك حساس جدا , تحتاج إلى شخص يحبك أو بالأحرى يعشقك , و إذا لم يحدث ذلك فإن لديك من الصبر ما يكفي حتى تحقق ذلك. خبير في التحكم في رغباتك و يمكن ان تعيش سعيداً بدونها.

D
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مندفع المشاعر , ففي اللحظة التي تضع شخصا ما في مخيلتك ليكون حبيبك فأنك لا تتخلى عن الرغبه بسهولة . و على الرغم من ذلك فإنك محب للأخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصا ما في أزمة فأن ذلك يضايقك فتحاول جاهدا حل هذه الأزمة أو المشكله . فأنت عطوف , مخلص , و حساس في علاقاتك العاطفية , و لكن أحياناً يتحول الحب إلى حب امتلاك و غيره . طبعك حاد جداً , موهوب و تتميز بروح المداعبه. حين يحاول الأخرون التقرب منك فأنهم لا يستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي . و لكنك تغير من الآخرين و تفقد أعصابك.


E
يرمز الحرف الأول من أسمك الى ان احتياجك الأساسي هو أن تتحدث و يستمع إليك , فأذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيد فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلى صديق أو رفيق اكثر منه جبيب . تكره التنافر و التمزف فلذلك فأنك تستمتع بالمناقشات الجاده حين بعد حين لإثارة المواضيع و الأمور . التحدي مهم جدا لديك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلى أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصة بعد النوم.

F
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مثالي و عاطفي , تختار محبوبك بعنايه حيث تبحث عن أفضل شريك لحياتك ممكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فأنك مخلص جداً. فأنت حساسي و عاطفي ولكن بغير أعلان. وحين يأيل الأمر إلى العلن فأنت استعراضي, مسرف ومع ذلك شهم , شجاع , أنيق. فأنت خلفت للرومانسية. و أكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية. تتمتع بصفة الكرم في حبك.
G
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك و داخل حبيبك. تستجيب إلى حبيب يعادلك في الفكر و العقلانية أن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك. أنك حساس و تعرف كيف تصل إلى ذروة الأحساس و الأثاره لأنك بطبعك مدقق و موسوس. نشيط للغاية و لا تحس بالأرهاق و لا التعب أبداً. بالنسبة لك واجباتك و مسؤلياتك تحتل المكانة الأولى في حياتك قبل أي شي آخر. و لهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفيا ممن حولك.
H
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج شخص يزيد من أستمتاعك بالحياة و اللهو في كل شي تبحث عنه. من صفاتك مع الحبيب الذي ألتزمت بوعدك له . فأنت محب, حنون , رقيق , وقوي. مواهبك تعد في الواقع استثمار لشريك حياتك. تميل إلى الحرص في كل تصرفاتك و كذلك في الحذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد أن تحافظ على نفسك. و تتميز بأنك حبيب حساس و صبور. فأنت تتحمل و تصبر إلى أن يصبح كل شي وفق هواك و رغبتك. تجاهد إلى أن تصل إلى الكمال , صعب أرضائك, وقوي في اقناع مبادئك و معتقداتك. لا تتأثر بمن حولك , فلديك خلفياتك الخاصه بك. يعتمد عليك الآخرون دائماً للوقوف إلى جانبهم في الأزمات. أنت انسان حالم شغوف بالحياه.

I
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج بشده إلى أن تحب و تًحب و أن يقدر حبك من الطرف الآخر. تتمتع بالرفاهية و الأحساس.تهوي التطلع و البحث. تبحث عن الحبيبك الذي يعرف أن يسعدك حسيا و ماديا و معنويا. مملول بطيعك تهوي التغير وخوض التجارب الجديده من حين إلى آخر. علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لا تضل غالباً طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص.. تهوي الأحاسيس المادية بشره.

J
يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك حبيت من الله بكثير من الطاقة الجسديه. و عندما يتعلق بالخير فلا تجد من يوقفك. و لكنك لست دائماً تستغلها في الخير فأنت تستطيع الرقص طوال الليل, تنساق وراء التحديات الجسديه من الأصدقاء بدون أدراك. و على الرغم من ذلك فأنت تجمل كثير من الرومانسية الكثير و الكثير في عقلك و قلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد إلى الأيمان بالحب , ولذلك فأنت بحاجة إلى أن تسقى و ترعى و تنشأ في الحب.

K
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك كتوم, منطوي على نفسك و خجول. جذاب جدا و حساس و عطوف, ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعه فأنت الخبير. تتمتع بعلقية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور باقتدار و لكنك تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً. لا تعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لانتظار شريك حياتك المناسب. كريم جدا و ناكر لذاتك. طيب بطبيعتك و حلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز>


L
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك رومانسي الطبع تنجذب إلى فتنه الحب و سحره. شريك حياتك ذو أهميه عظيمه لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك و تتقبل المغامرات الجديده و تحب المجازفة. تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي و إلا ستجد أنه من الصعب عليك استمرار العلاقة. تحتاج إلى الحب و تموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟

M
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تبدو رومنسيا و خجول و كذلك متواضع. و لكننا نعرف أن المظاهر خداعه. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت لست بمبتدئ و لكنك خبير و فني و مخضرم. تصل إلى درجات الحب القصوى بسهولة. لا تتطرق إلى المشاعر الحسيه إلا بدافع الحب. من طباعك نقد المحبوب بشده لتصل إلى غايتك و هي الكمال في كلاكما. و لكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياه الذي تتطابق معه مواصفاتك. لديك صعوبه في التعبير عن نفسك و أيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب , مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالبا ما تنسى الأصدقاء و العائلة و تعيش اللحظة .

N
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك عاطفي و حساس و خيالي. عندما تكون هناك علاقة عاطفيةفي حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة , فلا شيء يستطيع أيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه و ترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة و الأحساس. تؤمن تماما بالحرية. مستعد لتجربة أي شيء و كل شيء فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه لا تعرف كيف أن تدلل حبيبك. يتمتع محبوبك بحنان الأم و رعايتها. غالباً ما تنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

O
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تميل جدا إلى المشاركه في النشاطات الترفيهيه و لكنك كتوم و خجول في أعلان رغباتك.تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد.بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي و الحنون و المشفق , و ترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جاد يتطلب قوة و تنوع و أنت على استعداد لتجربة أي شيء أو أي شخص. أحيانا يتغلب على عواطفك طابع التملك و من هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين إلى آخر.


P
يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك شخص مدرك و شاعر بأداب مجتمعك. لا تجرأ على التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره و وسيم و لكن يكون ذكي في الوقت نفسه. و على نحو كبير من الغرابة أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجره كبيره. تعطي لنفسك الحرية المطلقة في أنهاء العلاقات. لديك استعداد لخوض التجارب و المغامرات و الأبداع في التعامل مع المواقف. اجتماعي جدا و حساس جدا تتمتع بالغزل و إرضاء رغباتك.
Q
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلى أثاره و نشاط ثانيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة و التي بسببها لن يتمكن الكثير من الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحبو تبدو أنك تنجذب إلى من حولك بسبب أخلاقهم و مبادئهم. تحتاج حتى تستمر في حياتك إلى حوارات الحب و الزهور و القلوب و الرومانسية.


R
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك صاحب سلوك رفيع, قادر على توجيه و تصحيح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل في قواك العقلية. تنجذب إلى الشخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الانجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولى. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقة. تحتاج باستمرار لاأثبات أنك الأفضل خاصة لنفسك, و أيضا تحتاج إلى معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحه و المثيرة و الرومانسية أيضاً.



S
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه بالنسبه لك فإن المتعه قبل العمل. على الرغم من أنك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية القوية إلا أنك تفقد السيطره على عواطفك. عندما تتعهد محبوبك بالأخلاص و الولاء فأنت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة و التملك. تحب أن تكون في بؤرة الضوء. تميل إلى الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الانسان الوحيد الموجود على الأرض, و على الرغم من ذلك فأنت حساس و عطوف و كيوم و أحيانا انفعالي. شخصيتك تظهر في الأضواء الخافته و الأفكار الرومانسية الدافئة. و عندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير. تستطيع أن تكون أي شخص و أن تلعب أي دور فأنت على دراية كامله بكل تفاصيل التجاره. يغلب عليك طابع الكرم و العطاء و غالبا نكران الذات, فأنت طيب و مسالم بطبيعتك و أيضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.


T
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مرهف الأحاسيس و كتوم و أحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقى و الأضواء الخافته و الافكارالرومانسية. خيالي و حالم تصاب بالحب و تشفي منخ سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فأنت رومانسي و مثالي و مرهف الأحساس. تشعر بمتعه تتثأثر مشاعرك و أحاسيسك. لديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمروا أن تلائم ما في أحلامك و مخيلتك . عزيمتك قوية و مصر على أحلامك و على الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة و أدراة الأشياء فلا تحب أن تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي و هذا لا يعد بالشي الجيد دائماً حيث أن التغير يفتح مجال لخلق فرص جديدة.لا تهتم بنصائح الآخرين و لكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك.


U
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعاده عندما تحب. و عندما يكون قلبك خاليا فأنت تحب لأجل الحب و مع ذلك لا تكف عن البحث عن الشخص الذي تحبه و تعشقه.فمن وجه نظرك أن الحب و الرومانسية ما هو إلا تحدي.دائم الحاجة الى مغامره جديدة و أحساس بالحماس المتجدد لانك تشعر بالحرية المطلقة.تستمتع بمهاداة الأصدقاء و الأحباء و الأقارب. مهتم بمظهرك و تحب أن تكون أنيق. تحب إيثار مشاعر الآخرين على مشاعرك الشخصية.

V
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلى الحرية و الحماسه . غير متسرع فتستطيع الانتظار حتى تتعرف جيدا على الشخص الذي سترتبط به قبل اية وعود أو التزامات.المشاعر الحسية عندك مهمة . تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتى تعرف ما هي نقط قوته و ضعفة و كيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلى الشخصيات الغربية الاطوار.لا تلتفت الى عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الامر بالخطر أو الخوف او القلق او الحيرة.


W
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك فخور بنفسك جدا. حكيم في قراراتك , لا تقبل بكلمة (لا)عندما يتعلق الامر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهميه كبرى لدفعك الى الامام. يغلب عليك الطابع الرومانسي و المثالي. بالرغم من حكمتك إلا أنك لا تستطيع أن ترى المحبوب و المحبوب فقط على طبيعيته لكن مع باقي الاشخاص فيمكنك أن ترى حقيقتهم.عندما تحب فانت تتعلق بشده بمحبوبك و تنخرط كليا في الحب. لا تبخل على محبوبك بشيء ابدا فمن وجه نظرك أن لا شيء غالي على حبيبيك.


X
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج باستمرار إلى أن تعيش في أثاره فأنت بطبعك ملمول. لديك القدره على أن تستمر في اكثر من علاقة في آن واحد بسهولة. لا تستطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب و بارع فأبمكانك أن تقوم بعملين في وقت واحد.

Y
يرمز الحرف الاول من اسمك إلى أنك حساس جدا و مستقل بشخصيتك. فأن لم تستطيع أن يقوم بعمل الاشياء بأسلوبك الخاص فبأمكانك أن تنسى الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري على ما يرام و لذلك فأنت تحاول أن تسيطر عليها. سريع الأنجذاب إلى المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي و صفة التفتح و الأثاره. لديك حاجة إلى أثبات نفسك الأفضل و دائماً ما تحتاج إلى معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.

Z
يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك بالرغم من كونك رومانسي جدا إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك. فأنت اجتماعي جدا تحاول مساعدة الآخرين بشتى الطرق و خاصة من تراهم في حاجة إلى ذلك. لإانت ترى نفسك بمثابة المنقذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جبروت إمراه
مراقب عام
مراقب عام
avatar

®§][المساهمات][§® : 6868
®§][نــــقــــاطـ][§® : 2620
®§][الـــعـــمــر][§® : 24
®§][الــجــنــس][§® : انثى
تاريخ الميلاد : 30/08/1993
®§][الـمــهــنــة][§® :
®§][الــهــوايــة][§® :
®§][الـــمــزاجـ][§® :
®§][الــــدولـــة][§® :
®§كيف تعرفت علينا§® : صديق
. . : وحياتكــ وحياةــ
حبى الكــ وسهرنا وليالينا
ووحياتكــ يا لؤى ئبلــ ما تنولد
انووو عمرى ما فكرتــ تفكير انو اسيبكــ

. . : انك ما تسيبنى بعمررك كلووو حتى لو حبك مو بمحلوو بسس لا انا بعرفك
®§][دعـــائــــي][§® : ®§][صــورتــي][§® :

مُساهمةموضوع: رد: أعــرف ( شخصيــتك) من اول حـرف فــإسمك   الثلاثاء فبراير 02, 2010 5:36 pm

Mيرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تبدو رومنسيا و خجول و كذلك متواضع. و لكننا نعرف أن المظاهر خداعه. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت لست بمبتدئ و لكنك خبير و فني و مخضرم. تصل إلى درجات الحب القصوى بسهولة. لا تتطرق إلى المشاعر الحسيه إلا بدافع الحب. من طباعك نقد المحبوب بشده لتصل إلى غايتك و هي الكمال في كلاكما. و لكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياه الذي تتطابق معه مواصفاتك. لديك صعوبه في التعبير عن نفسك و أيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب , مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالبا ما تنسى الأصدقاء و العائلة و تعيش اللحظة .
ليكوون انت بتئرل افكار الناس بالزبط نفس الاطباع
تحياتى الك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qlp-2.yoo7.com/
عازف الاحزان
اداري
اداري
avatar

®§][المساهمات][§® : 8187
®§][نــــقــــاطـ][§® : 3398
®§][الـــعـــمــر][§® : 27
®§][الــجــنــس][§® : ذكر
تاريخ الميلاد : 19/07/1990
®§][الـمــهــنــة][§® :
®§][الــهــوايــة][§® :
®§][الـــمــزاجـ][§® :
®§][الــــدولـــة][§® :
®§كيف تعرفت علينا§® : منتدى
. . : للابداع نظرة واحساس...ونحن نظرة عيونك
. . : تحياتي
®§][صــورتــي][§® :

مُساهمةموضوع: رد: أعــرف ( شخصيــتك) من اول حـرف فــإسمك   الأحد مارس 21, 2010 10:36 pm

شكران الك على المجهود الحلووو
يا سكر المنتدي

وتحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أعــرف ( شخصيــتك) من اول حـرف فــإسمك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥ண∫ـ√منتديات قلبي وقلبك√ـ∫ண♥♥ :: ¨°°o°°¨]§[°الملتقيات العامة °]§[¨°°o°°¨ :: «ღ»ملتقىـٍُـٍُ الرومانسيةـٍُـٍُ«ღ»-
انتقل الى:  
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الجمعة نوفمبر 05, 2010 7:59 pm
تم تصفير عداد الزوار وقد تعدا العداد الأكثر من 52562 زائر
عداد الزوار من تاربخ 23/7/2010
 
 
منتديات قلبي وقلبك
 جميع الحقوق محفوظه لمجموعة قلبي وقلبك
 
البرنـaـس
 
Powered by phpBB2
 2011 - 2007© Copyright